وكلاء KOI BTC Miner C16

تم تجهيز KOI MINER C16 ("C16") ، الذي تم إصداره في أغسطس 2021 ، بشريحة C3012 المصنوعة بواسطة عملية N + 1 الخاصة بشركة Semiconductor Manufacturing International Corp. لديها معدل تجزئة يصل إلى 113 TH / s ونسبة كفاءة الطاقة 30 J / T ، مما يدعم تعدين Bitcoin و Bitcoin Cash والعملات المشفرة الأخرى. لقد تجاوزت معلمات C16 نظرائها من عمال المناجم بما في ذلك Bitmain's Antminer S19 pro و Canaan AvalonMiner1246.

دليل التثبيت والإعداد لسلسلة KOI BTC MINER C16

1.KOI MINER HARDWARE:

يرجى توصيل عامل منجم سلسلة C16 بمصدر طاقة باستخدام سلك الطاقة المقدم مع عامل المنجم

قم بتوصيل عامل التعدين الخاص بك بالإنترنت باستخدام سلك إنترنت (موصل RJ45)

قسم لوحة التحكم

كوي ماينر C16 - news01

أزرار لوحة التحكم و

2. مؤشرات KOI عامل منجم :

(1) 、 زر ضغط تقرير IP : اضغط على زر الضغط لمدة ثانية إلى ثانيتين حتى يظهر المؤشر الأحمر
سوف يبلغ Turnson ، C16 عنوان IP الخاص به إلى LAN ، بينما يومض الضوء الأحمر.

(2) 、 زر إعادة الضبط : عند تشغيل عامل المنجم ، اضغط على زر إعادة الضبط مع الاستمرار لمدة 10 إلى 12
بعد ثوانٍ من تشغيل المؤشر الأحمر ، سيستعيد عامل المنجم إعداد المصنع.

(3) 、 مؤشر أحمر (خطأ) : يمثل المؤشر الأحمر الوامض حدثًا خاصًا أو خطأ في التشغيل ،
بما في ذلك خطأ المروحة وخطأ لوحة التجزئة وما إلى ذلك. يتم إيقاف تشغيل المؤشر الأحمر عندما يعمل C16 بشكل طبيعي.

(4) 、 مؤشر أخضر (تشغيل عادي) : سوف يستمر المؤشر الأخضر في الوميض أثناء البدء أو
عملية إعادة التشغيل. عندما يعمل C16 بشكل طبيعي ، سيومض المؤشر الأخضر بوقت طويل داخلي.

(5) 、 موصل إيثرنت : توفير اتصال إيثرنت 100M.

(6) 、 فتحة لبطاقة SD يستخدمها المحترفون فقط. لا تدخل أي شيء ، في حالة تلفه

عامل منجم.

3.برنامج koi miner:

لإعداد C16 Miner أولاً ، ستحتاج إلى الوصول إليه من خلال أي متصفح ويب باستخدام عنوان المعرف
عامل المنجم

ومن أجل ذلك ستحتاج إلى برنامج يمكنه خداع شبكتك وإظهار جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك المحلية
شبكة

4. عامل منجم koi نوصي باستخدام IP المتقدم أداة الماسح الضوئي هي أداة مجانية يمكنك تنزيلها من:

https://www.advanced-ip-scanner.com/

بمجرد تثبيته ، على الواجهة الرئيسية ، تحقق من نطاق عناوين IP الخاص بك ، يجب أن يلتقط البرنامج شبكتك
نطاق العنوان تلقائيًا ، إذا لم يكن كذلك يمكنك تعديله يدويًا

4.1 سيظهر اسم عامل منجم koi كـ Miner على ماسح IP المتقدم ، انقر نقرًا مزدوجًا على صفحة HTTP والمتصفح
يجب أن تنبثق الصفحة ، إن لم يكن عنوان IP الخاص بـ Miner وانسخ ذلك إلى متصفحك
بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى واجهة عامل التعدين ، حيث تحتاج إلى كتابة كلمة المرور الخاصة بك
اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيان لسلسلة C16:
USERNAME: المشرف
كلمه السر: [البريد الإلكتروني محمي] (الحرفان A و M هما حرفان كبيران)
اتبع التعليمات كما هو موضح أدناه

4.2 في الصفحة الرئيسية لعامل التعدين KOI ، ستحتاج أولاً إلى إعداد اسم مستخدم عنوان تجمع التعدين و
كلمه السر
- انقر فوق عامل منجم ، ثم ترتيب

4.3 على ترتيب الصفحة ، أدخل اسم المستخدم / اسم العامل وكلمة المرور لعنوان تجمع التعدين
دليل مستخدم سلسلة KOI MNER C16
ملحوظة: استخدم تجمعات مختلفة للتجمع 0 و 1 و 2 ، لذلك في حالة تعطل المجموعة الأولى ، سيكون لديك نسخة احتياطية
واحد ، لذلك يحافظ عامل المنجم على عامل المنجم طوال الوقت
بعد إدخال جميع تفاصيل تجمع التعدين ، انقر فوق حفظ وتطبيق ، سيستغرق عامل المنجم ما يصل إلى 5 دقائق للبدء
تعدين

4.4 للتحقق من حالة عامل التعدين الخاص بك ، ارجع إلى صفحة "نظرة عامة" للتحقق من وقت عمل المنجم ، بالإضافة إلى معدل التجزئة و
تفاصيل البركة
ملاحظة: قد يستغرق منجم المعادن ما يصل إلى 10 دقائق للوصول إلى الحد الأقصى من قوة الحوسبة

4.5 بعد إعداد المُعدِّن بشكل صحيح ، ولا يُظهر المُعدِّن أي معدل تجزئة
يرجى إرسال سجل النظام إلينا عبر البريد الإلكتروني

يمكنك الوصول إلى سجل النظام من خلال الحالة وسجل النظام والتمرير لأسفل ونسخ السجل بالكامل إلى نص

ملف وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى: [البريد الإلكتروني محمي]

يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي مشكلة في تثبيت آلة التعدين من سلسلة C16

5. القضايا والتشخيصات المشتركة

5.1 ارتفاع درجة الحرارة

يجب أن تكون درجة حرارة بدء تشغيل آلة التعدين أقل من 40 درجة ، ومدخل الهواء
يجب خفض درجة الحرارة لارتفاع درجة الحرارة. مطالبات السجل الشائعة هي كما يلي:

كوي ماينر C16 - news08

5.2 فشل اتصال تجمع الألغام

يجب فحص تكوين تجمع المناجم وتكوين الشبكة. السجل المشترك
يطالب على النحو التالي:

كوي ماينر C16 - news09

5.3 المعجبون الخاطئون

المروحة 0 تعني المروحة المتصلة بلوحة التحكم ، أما المروحة 1 فتعني المروحة المتصلة بالطاقة
العرض ، يطلب السجل العام ما يلي:

كوي ماينر C16 - news10

5.4 خلل في إمداد الطاقة

موجه السجل العام هو كما يلي:

كوي ماينر C16 - news11

5.5 لوحة تجزئة معيبة

إعادة التشغيل المتعددة غير صالحة ، فشل الاتصال التالي ، السجل المشترك
موجه كما يلي:

كوي ماينر C16 - news12

BTC Miner - دليل الأسئلة الشائعة النهائي

شهدت العملات المشفرة نموًا هائلاً مؤخرًا ، في عام 2021 ، مع قبول البيتكوين كشكل قانوني للعملة في العديد من البلدان المختلفة. أثار هذا النمو الهائل اهتمامًا بعملة البيتكوين والإيثريوم ، باعتبارها العملات الرقمية الأصلية. شهد تعدين البيتكوين دفعة مماثلة ، نتيجة مشاركة المزيد والمزيد من الأشخاص في تعدين وتجارة العملات المشفرة. يعد عامل تعدين البيتكوين أمرًا حاسمًا في عملية التعدين لأن عمال المناجم BTC هم الذين يحافظون على سلامة blockchain ويضمنون معاملات سلسة على blockchain.



من السهل نسبيًا الدخول في تعدين البيتكوين إذا كان لديك جهاز تعدين البيتكوين المناسب وفهم أساسي للعملية. يبدو الأمر معقدًا وقد يكون هناك العديد من الأسئلة التي تظهر أثناء محاولتك معرفة عملية التعدين بأكملها. الإجابة أدناه هي الأسئلة الأكثر شيوعًا حول احتياجات ومتطلبات تعدين البيتكوين ومصنعي BTC.

شرح تعدين البيتكوين

تعدين البيتكوين ، ببساطة ، هو إدخال عملة رقمية جديدة للتداول ، في هذه الحالة ، بيتكوين أو بيتكوين في الشبكة. الغرض الأصلي من التعدين هو تقليل مشكلة الإنفاق المزدوج وإضفاء الشرعية على كل معاملة على الشبكة. لتعزيز التعدين ، يتم منح عمال المناجم BTC عملة معدنية لجهودهم في التحقق من صحة جميع المعاملات. يشير التعدين إلى كل من إدخال عملات معدنية جديدة والتحقق من صحة المعاملات على الشبكة.



الشيء الوحيد المعروف عن البيتكوين هو العملة الرقمية الفعلية التي يتم تداولها والاستفادة منها ، ومن هنا جاء الاسم. ومع ذلك ، ليس من السهل تحديد من يملك عملة البيتكوين أو ما إذا لم يتم إرسال عملة بيتكوين معينة بالفعل إلى شخص آخر. كان من المفترض معالجة مسألة الملكية رياضيًا ، حيث سيتم إثبات استخدام المالك لتشفير المفتاح العام. لكنها لا تزال غير قادرة على إخبارنا بما إذا كانت العملة قد تم إرسالها إلى شخص آخر أم لا ، لأن هذه مشكلة كبيرة تواجهها الشبكة ويشار إليها بمشكلة الإنفاق المزدوج.


حل مشكلة الإنفاق المزدوج هو تعدين البيتكوين حيث يقوم عمال مناجم البيتكوين بإنشاء كتل على الشبكة لإنشاء دليل على المعاملة على blockchain. هذا يضمن الملكية الصحيحة ولا يمكن إرسال عملة واحدة إلى شخصين مختلفين. نظرًا لأنه تم إثبات المعاملة من قبل عمال المناجم ، فإنهم يعتبرون أمرًا بالغ الأهمية لطول مدة كل معاملة تتم على الشبكة.

(1 2) ↗

مصدر موثوق

BTC مينر

حول BTC Miner ...
انتقل إلى المصدر



قبل المضي قدمًا ، من المهم وصف عامل منجم البيتكوين. يتم إجراء التعدين باستخدام محرك أقراص ثابت عالي الطاقة ، ووحدة المعالجة المركزية ، ووحدة معالجة الرسومات ، وغيرها من الأجهزة التي تعمل معًا كعامل منجم ، لإضفاء الشرعية على المعاملات لتحفيز العملة. بدلاً من استخدام عامل منجم البيتكوين ، يمكنك أيضًا استخدام عامل منجم ASIC وهو عبارة عن جهاز يستخدم دوائر متكاملة خاصة بالتطبيق أو ASIC لعملية التعدين. اعتمادًا على العملة المشفرة التي يتم تعدينها ، يمكن الإشارة إلى عامل التعدين ASIC على أنه الجهاز المحوسب لذلك. بالنسبة لتعدين البيتكوين ، يُطلق على مُعدِّن ASIC مُعدِّن البيتكوين ASIC.


هناك العديد من عمال مناجم البيتكوين ASIC و BTC للبيع ، في السوق يمكنك الاطلاع عليها قبل اتخاذ قرار بشأن واحد معين لجميع احتياجات التعدين الخاصة بك.

كيف تعدين البيتكوين؟

تم شرح تعدين البيتكوين بإيجاز أعلاه. إنه إضفاء الشرعية على المعاملات من خلال بناء كتل معينة يمكن إثباتها رياضيًا في الترتيب الصحيح المطابق للمعاملة الصحيحة. هذه البراهين الرياضية هي في الأساس تجزئات تشفير وتقوم بتشفير بيانات المعاملات في رمز تشفير فريد يكاد يكون من المستحيل كسره لأن هذه التجزئات هي أدوات تشفير أحادية الاتجاه. يتكون الهاش من جميع البيانات الموجودة في رأس الكتلة ويتم إنشاؤها بواسطة المعدنين لكتلة معينة.
لكسر التشفير ، يجب تجربة جميع التركيبات الممكنة حتى تتم مطابقة المجموعة الصحيحة وبعد ذلك ، يتم كسر تجزئة التشفير وكشف البيانات. المطابقة الوحيدة التي تكسر التشفير تسمى الصعوبة ، والقاعدة العامة للتشفير وفك التشفير هي أن التجزئة يجب أن تحتوي على قيمة عددية أقل من الصعوبة. كسر التجزئة هو في الأساس ما يفعله عمال مناجم البيتكوين. يقومون بمسح جميع التركيبات الممكنة للعثور على الصعوبة.
ستتغير الصعوبة كل أسبوعين حتى يتم الحفاظ على وقت كتلة ثابت. يشير وقت الكتلة إلى الوقت المستغرق لإيجاد كتل جديدة أثناء عملية التعدين. يتم تحديد كل كتلة ملغومة بواسطة المعدنين باستخدام التجزئة التي تم إنشاؤها للكتلة. يساعد المعرف الذي يمثل التجزئة في التعرف على التلاعب بواسطة blockchain. حتى التغيير الطفيف في تجزئات التشفير قد يؤدي إلى رفض الشبكة للكتلة ، وبالتالي رفض المعاملة الخاطئة التي تتم محاولة الموافقة عليها.

(3 4 5) ↗

مصدر موثوق

BTC مينر

حول BTC Miner ...
انتقل إلى المصدر

تستخدم Bitcoin إثبات العمل كبروتوكول إجماعي لها مما يعني أن أي شخص يحاول مهاجمة النظام يحتاج إلى إعادة إنشاء الشبكة بالكامل مع جميع الأعمال التي يقوم بها المعدنون واستخدام كميات متساوية أو أكثر من الكهرباء مثل عمال المناجم. ستكون تكلفة هذا ضخمة ، حيث تتراوح بمليارات الدولارات ، مما يجعلها غير مجدية من الناحية المالية بالكامل تقريبًا.

هل يستحق تعدين البيتكوين كل هذا العناء؟

قد يكون تعدين البيتكوين مفيدًا أو لا يناسبك ، اعتمادًا على تفضيلاتك وما هو تركيزك الرئيسي ، مع التعدين. يعد تعدين البيتكوين هو الحل المناسب لأولئك الذين يبحثون عن بعض التدفقات النقدية الإضافية ، وأولئك الذين يهتمون فقط بالتكنولوجيا. Bitcoin هي شبكة آمنة تستخدم بروتوكول إجماع PoW وتجزئة التشفير التي تجعل أي نشاط ضار ، شبه مستحيل.

(6 7 8) ↗

مصدر موثوق

BTC مينر

حول BTC Miner ...
انتقل إلى المصدر



لتحليل ما إذا كان تعدين البيتكوين يستحق ذلك ، فأنت بحاجة إلى إجراء تحليل مفصل لتكلفة الاستفادة. السؤال الأول والأهم هو ما إذا كنت على استعداد للاستثمار في جهاز التعدين المطلوب BTC والذي يمثل أساسًا جميع الأجهزة المحوسبة وتقنيات الأجهزة الأخرى المطلوبة لعملية التعدين. هذا هو التزام رأس مال ضخم واستثمار يجب القيام به قبل تجربة أي تدفق نقدي. عادة ما تكون أجهزة تعدين BTC المعروضة للبيع مرتفعة الثمن أيضًا ، مما يجعلها تكلفة أكبر بالنسبة لك للنظر فيها.


إذا كنت تقوم بالتعدين لتحقيق الأرباح ، فلديك خطوة واحدة تحتاج إلى القيام بها قبل شراء عامل تعدين BTC وهي ضبط صعوبة عملية التعدين. عندما تنخفض قيمة البيتكوين ، فإن هذا يعني عادةً أنه يتم تعدين عدد أقل من البيتكوين وعدد أقل من عمال تعدين البيتكوين في تلك اللحظة المحددة من الوقت. من الأفضل أن تبدأ من هذه النقطة لتجربة عائد جيد.


ستظل بحاجة إلى تقييم المبلغ الذي يمكنك استثماره في أجهزة تعدين BTC ومقدار الربح الذي تبحث عنه. إذا كنت تفعل ذلك لمجرد أنك من محبي التكنولوجيا ، فستظل بحاجة إلى القيام بالاستثمارات ، لكن التدفق النقدي والعائدات لن تلعب دورًا كبيرًا في عملية اتخاذ القرار.

تعدين البيتكوين: هل هو قانوني؟

الجواب على هذا السؤال بسيط بنعم ولا. أصبح تعدين البيتكوين قانونيًا في المزيد من البلدان مع قبول البيتكوين كعملة رسمية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لا تقبل جميع البلدان تعدين البيتكوين كعملية قانونية. تعتبر دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية عمال مناجم البيتكوين بمثابة حوالات للأموال وتحكم العملية برمتها بموجب مجموعة محددة من القواعد.

(9 10 11) ↗

مصدر موثوق

BTC مينر

حول BTC Miner ...
انتقل إلى المصدر

الحصول على أموال مقابل تعدين البيتكوين


يؤدي عمال مناجم البيتكوين مهمة إضفاء الشرعية على المعاملات وتوفير حل لمشكلة الإنفاق المزدوج. يتم تحفيز عمال مناجم البيتكوين لأداء هذه العملية باستخدام عملات معدنية جديدة لكل كتلة يتم إنشاؤها. يتم الدفع أيضًا لعمال المناجم BTC في شكل رسوم يدفعها المستخدمون على الشبكة لعمال المناجم مقابل القدرة على إجراء المعاملات. ومع ذلك ، يستمر سعر الكتلة أو مكافأة الكتلة لعملة البيتكوين الجديدة في الانخفاض بمقدار النصف ومن المتوقع أن ينخفض ​​بشكل كبير بمرور الوقت. لا ينبغي أن تكون هذه نقطة سلبية في تحليل التكلفة إلى الفائدة. مع انخفاض سعر الكتلة ، كانت هناك زيادة في سعر BTC المستخرج حديثًا. هذه الزيادة أكثر من كافية للتعويض عن الانخفاض في سعر الكتلة ، وستؤدي في النهاية إلى زيادة جانب المنفعة في تحليل التكلفة إلى الفائدة.

(12 13) ↗

مصدر موثوق

BTC مينر

حول BTC Miner ...
انتقل إلى المصدر

أجهزة لتعدين البيتكوين

بمجرد أن تقرر تعدين البيتكوين ، بغض النظر عن السبب ، يجب أن تكون على اطلاع على الأجهزة المناسبة. ستحتاج إلى جهاز أو جهاز محوسب لتعدين البيتكوين يعمل على دوائر متكاملة خاصة بالتطبيق أو ASIC. لن يقوم عامل منجم ASIC بإجراء عملية التعدين فحسب ، بل يؤديها بكفاءة ودقة ، على عكس أنظمة الأجهزة الأخرى. يعتبر عمال تعدين ASIC فعالين فقط في تعدين البيتكوين ، وإذا كانت هذه هي العملة الرقمية الوحيدة التي تبحث عنها ، فمن الأفضل الالتزام بأنظمة ASIC المحوسبة.
إذا كانت وحدات المعالجة المركزية (CPU) ووحدات معالجة الرسومات (GPU) وما إلى ذلك هي أنواع أنظمة الأجهزة التي تهتم بها ، بالنسبة للتعدين ، فمن المستحسن بشدة أن تنظر في التعدين أكثر من مجرد عملة البيتكوين. منذ أن تم إدخال عمال مناجم ASIC ، لم تعد تُستخدم أنظمة أخرى لتعدين البيتكوين. يوصى باستخدام أنظمة الأجهزة الأخرى فقط في حالة تعدين عدة عملات بديلة مختلفة.

KOI BTC Miner C16 Agents

KOI MINER C16 (“C16”), release on August 2021, is equipped with the C3012 chip made by Semiconductor Manufacturing International Corp.’s N+1 process. It has a hash rate up to 113 TH/s and a power efficiency ratio of 30 J/T, supporting the mining of Bitcoin, Bitcoin Cash and other cryptocurrencies. C16’s parameters have surpassed its peer miners including Bitmain’s Antminer S19 pro and Canaan’s AvalonMiner1246.

KOI BTC MINER C16 SERIES INSTALLATION AND SETUP MANUAL

1.KOI MINER HARDWARE:

Please connect your C16 series miner to a power source with the power cord provided with the miner

Plug in your miner to the internet using a internet wire (RJ45 connector)

Control Board section

KOI MINER C16 - news01

Control Board buttons and

2.koi miner indicators :

(1)、IP report push button: Press the push button for 1 to 2 seconds until the red indicator
turnson, C16 will report its IP address to LAN, while the red light flashing.

(2)、Reset button: when the miner is running, press the reset button and hold it for 10 to 12
seconds after the red indicator turns on, the miner will restore the factory setting.

(3)、Red (Fault) indicator: The flashing red indicator represents a special event or operation error,
including fan error, hash board error, etc. The red indicator is off when C16 is operating normally.

(4)、Green (Normal operation) indicator: the green indicator will keep flashing during the start or
restart process. When C16 works normally the green indicator will flash with a long time internal.

(5)、Ethernet connector: Provide 100M Ethernet connection.

(6)、SD card slot: only used by professionals. Do not insert anything, in case it will damage the

miner.

3.koi miner SOFTWARE:

In order to setup your C16 Miner first you will need to access to it through any web Brower using the ID address
of the Miner

And for that you will need a software that can scam your network and show all devises connected to your local
network

4. koi miner We recommend using Advanced IP scanner tool it’s a free tool that you can download from :

https://www.advanced-ip-scanner.com/

once its installed , on the main interface , check your IP address range , the software should pick up your network
address range automatically , if not you can adjust it manually

4.1 The koi miner name will show as Miner on the Advanced IP scanner double click on the HTTP page ,and a browser
page should pop up , if not the Miner IP address and copy that to your browser
Once done you should have access to the miner interface, where you need to type in your password
The default username and Password for the C16 series:
USERNAME: admin
PASSWORD: [email protected] (Letter A and M are capital letters)
Follow the instruction as shown below

4.2 On the main page of the KOI miner , first you will need to setup your mining pool address username and
password
- Click On miner , then configuration

4.3 On the configuration page , insert your mining pool address username/ worker name and password
KOI MNER C16 Series User Manual
Note : use different pools for the Pool 0 , 1 and 2 so incase the first pool goes down , you will have a backup
one , so your miner keep miner all time
After inserting all mining pool details, click on SAVE AND APPLY , the miner would take up to 5 minutes to start
mining

4.4 To check your miner status, go back to Overview page to check you miner up time , as well as our hash rate and
pool details
NOTE : MINER MIGHT TAKE UP TO 10 MINUTES TO REACH ITS MAXIMUM COMPUTING POWER

4.5 After setting up the miner properly, and the miner doesn’t show any hash rate
Please send us the system log via email

You can access the system log through Status , System log , and scroll down copy and past the whole log to a text

file and email it to : [email protected]

Please contact us if you have any issue installing your C16 series miner

5. Common issues and diagnostics

5.1 Overheating

The starting temperature of the mining machine should be below 40 degrees, and the air inlet
temperature should be reduced for overheating. The common log prompts are as follows:

KOI MINER C16 - news08

5.2 Mine pool connection failure

Mine pool configuration and network configuration should be checked. the common log
prompts as follows:

KOI MINER C16 - news09

5.3 Faulty Fans

The fan0 means the fan connected to the control board, the fan1 means the fan connected to thepower
supply, the common log prompts as follows:

KOI MINER C16 - news10

5.4 Faulty Power supply

the common log prompt is as follows:

KOI MINER C16 - news11

5.5 Faulty Hash board

Multiple restart is invalid, the following communication failure, the common log
prompt is asfollows:

KOI MINER C16 - news12

BTC Miner-The Ultimate FAQ Guide

Cryptocurrencies have experienced huge growth recently, in 2021, with bitcoin being accepted as a legal form of currency in multiple different countries. This huge growth has sparked an interest in bitcoin and ethereum, as the original digital currencies. Bitcoin mining has experienced a similar boost, as a result of more and more people getting involved in cryptocurrency mining and trade. The bitcoin miner is crucial to the mining process as it is the BTC miners that maintain the integrity of the blockchain and ensure seamless transactions on the blockchain.



It is relatively easy to get into bitcoin mining if you have the appropriate Bitcoin mining rig and a basic understanding of the process. It seems complicated and there may be many questions that arise while you are trying to figure out the whole mining process. Answered below are the most frequently asked questions about bitcoin mining and BTC miner manufacturer needs and requirements.

Bitcoin Mining Explained

Bitcoin mining, simply put, is the introduction of new digital currency into circulation, in this case, bitcoin or BTC into the network. The original purpose of mining is to reduce the double-spend problem and legitimize each transaction on the network. To promote mining, BTC miners are awarded a coin for their efforts in validating all transactions. Mining refers to both, the introduction of new coins and the validation of transactions on the network.



One thing that is well known about bitcoin is the actual digital coin that is traded and profited from, hence the name. However, it is not easy to determine who owns the bitcoin or if a specific bitcoin wasn’t already sent to someone else. The issue of ownership was meant to be tackled mathematically, as the owner would be proven using public-key cryptography. But it still cannot tell us if the coin was sent to someone else or not, as this is a huge problem the network faces and is referred to as the double-spend problem.


The solution to the double-spend problem is bitcoin mining where BTC miners create blocks on the network to create proof of transaction on the blockchain. This ensures proper ownership and no same coin can be sent to two different people. Since the transaction is proven by miners, they are considered to be crucial for the longstanding of each transaction made on the network.

( 1 2 )↗

Trusted Source

BTC Miner

About BTC Miner...
Go to source



Before moving further, it is important to describe what a bitcoin miner is. Mining is performed using a high-power hard drive, CPU, GPU, and other hardware that works together as the miner, to legitimize transactions for the incentive of a coin. Instead of using a bitcoin miner, you can also use an ASIC miner which is hardware that uses application-specific integrated circuits or ASICs for the mining process. Depending on the cryptocurrency being mined, the ASIC miner may be referred to as the computerized device for that. For bitcoin mining, the ASIC miner is called the bitcoin ASIC miner.


There are several bitcoin ASIC miners and BTC miners for sale, on the market that you can peruse through before deciding on a specific one for all your mining needs.

How to Mine Bitcoin?

Bitcoin mining has been briefly explained above. It is the legitimization of transactions through the building of certain blocks that can be mathematically proven to be in the right order matching the right transaction. These mathematical proofs are basically cryptographic hashes and they encode the transactional data in a unique, almost impossible-to-break encryption code as these hashes are one-way encryption tools. The hash is composed of all the data that is found in the block header and is generated by the miners for a specific block.
To break the encryption, all possible combinations need to be tried until the right one is matched and then, the cryptographic hashes are broken and the data is revealed. The one match that breaks the encryption is called difficulty, and the general rule for encryption and decryption is that the hash must hold a lower numerical value than the difficulty. Breaking the hash is basically what bitcoin miners do. They scan through all the possible combinations to find the difficulty.
The difficulty will change every 2 weeks so that a constant block time is maintained. The block time refers to the time it takes to find new blocks during the mining process. Each block mined is identified by the miners using the hash generated for the block. The identifier being the hash helps with the recognition of tampering by the blockchain. Even a slight change in the cryptographic hashes would result in rejection of the block by the network, and hence, of the false transaction that is being attempted to be approved.

( 3 4 5 )↗

Trusted Source

BTC Miner

About BTC Miner...
Go to source

Bitcoin uses proof-of-work as its consensus protocol meaning that anyone attempting to attack the system needs to recreate the entire network with all the work performed by the miners and use equal or more amounts of electricity as the miners. The cost of this would be huge, ranging in billions of dollars, making it almost entirely financially unfeasible.

Is Bitcoin Mining Worth it?

Bitcoin mining may be worth it or not to you, depending on your preferences and what your main focus is, with mining. Bitcoin mining is the right fit for those looking for some extra cash flow, and those who are just interested in the technology. Bitcoin is a safe network that uses PoW consensus protocol and cryptographic hashes which make any malicious activity, nearly impossible.

( 6 7 8 )↗

Trusted Source

BTC Miner

About BTC Miner...
Go to source



To analyze if bitcoin mining is worth it for you, you need to perform a detailed analysis of the cost to benefit. The first and foremost question is whether you are willing to invest in the required BTC miner rig which is basically all the computerized devices and other hardware technology that is required for the mining process. This is a huge capital commitment and investment that needs to be made before any cash flow is experienced. The BTC miners for sale are usually a bit on the pricier end too, making it a bigger cost for you to consider.


If you are mining for profits, you have one step that you need to perform before purchasing the BTC miner is to set the difficulty for the mining process. When bitcoin value drops, that usually means less bitcoin is being mined and fewer BTC miners are in play at that specific moment of time. It is best to start at that point to experience a good revenue.


You will still need to assess how much you are able to invest into the BTC mining hardware and how much turnaround profit you are looking for. If you are doing it just because you are a fan of the technology, you will still need to make the investments but the cash flow and revenue won’t play that huge a role in your decision-making process.

Bitcoin Mining: Is it Legal?

The answer to this question is a simple yes and no. Bitcoin mining is becoming legal in more countries with the acceptance of bitcoin as an official currency. However, it is worth noting that not all countries accept bitcoin mining as a legal process. Countries like the United States of America consider bitcoin miners as money transmitters and governs the entire process under a specific set of rules.

( 9 10 11 )↗

Trusted Source

BTC Miner

About BTC Miner...
Go to source

Getting Paid for Bitcoin Mining


BTC miners perform the task of legitimization of transactions and providing a solution to the double-spend problem. BTC miners are incentivized to perform this process using new coins for each block generated. BTC miners are also paid in form of fees that the users on the network pay miners for the ability to hold transactions. The block price or block reward of the new bitcoin, however, keeps decreasing in half and is expected to decrease significantly over time. This shouldn’t be a negative point in your cost-to-benefit analysis. With a decrease in block price, there has been an increase in the price of newly mined BTC. This increase is more than enough to compensate for the decrease in block price, and it will eventually spike the benefit aspect of the cost-to-benefit analysis.

( 12 13 )↗

Trusted Source

BTC Miner

About BTC Miner...
Go to source

Hardware for Mining Bitcoin

Once you have decided to mine bitcoin, regardless of the reason, you need to be on the lookout for the appropriate hardware. You will need a bitcoin mining computerized device or hardware that runs on application-specific integrated circuits or ASICs. The ASIC miner not only will perform the mining process but perform it with efficiency and accuracy, unlike other hardware systems. ASIC miners are only efficient in mining bitcoin and if this is the only digital currency you are looking to mine, it is best to stick to ASIC computerized systems.
If CPUs, GPUs, and so on are the types of hardware systems that you are interested in, for the mining, then it is highly recommended that you look into mining more than just bitcoin. Ever since ASIC miners were introduced, other systems no longer are used for mining bitcoin. Using other hardware systems is only recommended if multiple different altcoins are being mined.